• الصفحة الرئيسية
  • تصفح
    • العدد الحالي
    • بالعدد
    • بالمؤلف
    • بالموضوع
    • فهرس المؤلفين
    • فهرس الكلمات الرئيسية
  • معلومات عن الدورية
    • عن الدورية
    • الأهداف والنطاق
    • هيئة التحرير
    • أخلاقيات النشر
    • عملية مراجعة النظراء
  • دليل المؤلفين
  • ارسال المقالة
  • اتصل بنا
  • تسجيل الدخول
  • التسجيل
المجلد والعدد: المجلد 4، العدد 4، ديسمبر 2022، الصفحة 1-128 
عدد المقالات: 6
مقدمة العدد

الصفحة 1-18

  • عرض المقالة
  • PDF 870.91 K
  • مشاهدة على SCiNiTO مشاهدة على SCiNiTO

استراتيجيات تدريس ذوي صعوبات تعلم القراءة نموذج لدراسة حالة

الصفحة 19-37

سلوى زرزايحي؛ خديجة غيران

  • عرض المقالة
  • PDF 620.77 K
  • مشاهدة على SCiNiTO مشاهدة على SCiNiTO

التفكير الابتكاري كأحد أنواع التفكير لدى الطلاب ذوو التفوق الدراسي دراسة ميدانية على عينة من الطلاب المتفوقين دراسيا

الصفحة 39-63

رقية عزاق؛ حياة لموشي

  • عرض المقالة
  • PDF 636.57 K
  • مشاهدة على SCiNiTO مشاهدة على SCiNiTO

التمثلات الاجتماعية عند آباء الأطفال ضعاف السمع

الصفحة 65-87

آمنة شافعي؛ مريم جفال

  • عرض المقالة
  • PDF 812.46 K
  • مشاهدة على SCiNiTO مشاهدة على SCiNiTO

التحديد المفهومي لصعوبات التعلم والنظريات المفسرة لها

الصفحة 89-108

محمد السعيد غطاس؛ شفيقة كحول

  • عرض المقالة
  • PDF 498.95 K
  • مشاهدة على SCiNiTO مشاهدة على SCiNiTO

تأثير البطالة على الصحة النفسية لذوي الإحتياجات الخاصة

الصفحة 109-128

وهيبة محمدي؛ عباس بلقوميدي

  • عرض المقالة
  • PDF 666.65 K
  • مشاهدة على SCiNiTO مشاهدة على SCiNiTO

المجلة العلمية للتربية الخاصة
  • المقالات الجاهزة للنشر
  • العدد الحالي

أرشيف الدورية

المجلد 7 (2025)
المجلد 6 (2024)
المجلد 5 (2023)
المجلد 4 (2022)
العدد 4
العدد 3
العدد 2
العدد 1
المجلد 3 (2021)
المجلد 2 (2020)
المجلد 1 (2019)

استكشاف مجلة

  • الصفحة الرئيسية
  • عن الدورية
  • هيئة التحرير
  • ارسال المقالة
  • اتصل بنا
  • قاموس المصطلحات التخصصية
  • الاشتراك للحصول على نسخة من الدورية
  • خريطة الموقع

آخر الأخبار

الاشتراك في النشرة الإخبارية

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا للحصول على الأخبار والتحديثات الهامة

  • © نظام إدارة المجلات. صمم بواسطة نوشن ویو