من المتعارف عليه أن التلاميذ من ذوي الاحتياجات الخاصة يختلفون عن التلاميذ العاديين من حيث أنهم لا يستفيدون من الطرق التقليدية المستخدمة في التدريس، وسعيا لتحقيق مبد تكافؤ الفرص في التعليم وتقديم الرعاية والتكفل المدرسي المناسب مع خصائص هذه الفئة من جهة، وتوعية المعلمين داخل الأقسام العادية أو في المراكز الخاصة بمختلف طرق التدريس الفعالة لتحسين المستوى التعليمي خاصة لذوي صعوبات التعلم و مساعدتهم على تحقيق التقدم والنجاح من جهة أخرى، يهدف البحث الحالي إلى التعرف على أهم استراتيجيات تدريس ذوي صعوبات التعلم، مع تقديم نموذج تعليم القراءة.
زرزايحي, سلوى, & غيران, خديجة. (2022). استراتيجيات تدريس ذوي صعوبات تعلم القراءة نموذج لدراسة حالة. المجلة العلمية للتربية الخاصة, 4(4), 19-37. doi: 10.21608/sosj.2022.281475
MLA
سلوى زرزايحي; خديجة غيران. "استراتيجيات تدريس ذوي صعوبات تعلم القراءة نموذج لدراسة حالة", المجلة العلمية للتربية الخاصة, 4, 4, 2022, 19-37. doi: 10.21608/sosj.2022.281475
HARVARD
زرزايحي, سلوى, غيران, خديجة. (2022). 'استراتيجيات تدريس ذوي صعوبات تعلم القراءة نموذج لدراسة حالة', المجلة العلمية للتربية الخاصة, 4(4), pp. 19-37. doi: 10.21608/sosj.2022.281475
VANCOUVER
زرزايحي, سلوى, غيران, خديجة. استراتيجيات تدريس ذوي صعوبات تعلم القراءة نموذج لدراسة حالة. المجلة العلمية للتربية الخاصة, 2022; 4(4): 19-37. doi: 10.21608/sosj.2022.281475