. (2020). 01 اتجاهات معلمي المرحلة الابتدائية نحو سياسة دمج أطفال التوحد. المجلة العلمية للتربية الخاصة, 2(1), 39-19. doi: 10.21608/sosj.2020.93784
MLA
. "01 اتجاهات معلمي المرحلة الابتدائية نحو سياسة دمج أطفال التوحد". المجلة العلمية للتربية الخاصة, 2, 1, 2020, 39-19. doi: 10.21608/sosj.2020.93784
HARVARD
. (2020). '01 اتجاهات معلمي المرحلة الابتدائية نحو سياسة دمج أطفال التوحد', المجلة العلمية للتربية الخاصة, 2(1), pp. 39-19. doi: 10.21608/sosj.2020.93784
VANCOUVER
. 01 اتجاهات معلمي المرحلة الابتدائية نحو سياسة دمج أطفال التوحد. المجلة العلمية للتربية الخاصة, 2020; 2(1): 39-19. doi: 10.21608/sosj.2020.93784