• الصفحة الرئيسية
  • تصفح
    • العدد الحالي
    • بالعدد
    • بالمؤلف
    • بالموضوع
    • فهرس المؤلفين
    • فهرس الكلمات الرئيسية
  • معلومات عن الدورية
    • عن الدورية
    • الأهداف والنطاق
    • هيئة التحرير
    • أخلاقيات النشر
    • عملية مراجعة النظراء
  • دليل المؤلفين
  • ارسال المقالة
  • اتصل بنا
  • تسجيل الدخول
  • التسجيل

01 اتجاهات معلمي المرحلة الابتدائية نحو سياسة دمج أطفال التوحد

نوع المستند : المقالة الأصلية

10.21608/sosj.2020.93784

المجلة العلمية للتربية الخاصة
المجلد 2، العدد 1
مارس 2020
الصفحة 39-19
مشاهدة على SCiNiTO مشاهدة على SCiNiTO

ملفات

  • XML
  • PDF 669.04 K

شارك

إرسال الاستشهاد إلى

  • RIS
  • EndNote
  • Mendeley
  • BibTeX
  • APA
  • MLA
  • HARVARD
  • VANCOUVER

الإحصائيات

  • عدد المشاهدات للمقالة: 219
  • تنزیل PDF: 401

APA

. (2020). 01 اتجاهات معلمي المرحلة الابتدائية نحو سياسة دمج أطفال التوحد. المجلة العلمية للتربية الخاصة, 2(1), 39-19. doi: 10.21608/sosj.2020.93784

MLA

. "01 اتجاهات معلمي المرحلة الابتدائية نحو سياسة دمج أطفال التوحد", المجلة العلمية للتربية الخاصة, 2, 1, 2020, 39-19. doi: 10.21608/sosj.2020.93784

HARVARD

. (2020). '01 اتجاهات معلمي المرحلة الابتدائية نحو سياسة دمج أطفال التوحد', المجلة العلمية للتربية الخاصة, 2(1), pp. 39-19. doi: 10.21608/sosj.2020.93784

VANCOUVER

. 01 اتجاهات معلمي المرحلة الابتدائية نحو سياسة دمج أطفال التوحد. المجلة العلمية للتربية الخاصة, 2020; 2(1): 39-19. doi: 10.21608/sosj.2020.93784

استكشاف مجلة

  • الصفحة الرئيسية
  • عن الدورية
  • هيئة التحرير
  • ارسال المقالة
  • اتصل بنا
  • قاموس المصطلحات التخصصية
  • الاشتراك للحصول على نسخة من الدورية
  • خريطة الموقع

آخر الأخبار

الاشتراك في النشرة الإخبارية

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا للحصول على الأخبار والتحديثات الهامة

  • © نظام إدارة المجلات. صمم بواسطة نوشن ویو