• الصفحة الرئيسية
  • تصفح
    • العدد الحالي
    • بالعدد
    • بالمؤلف
    • بالموضوع
    • فهرس المؤلفين
    • فهرس الكلمات الرئيسية
  • معلومات عن الدورية
    • عن الدورية
    • الأهداف والنطاق
    • هيئة التحرير
    • أخلاقيات النشر
    • عملية مراجعة النظراء
  • دليل المؤلفين
  • ارسال المقالة
  • اتصل بنا
  • تسجيل الدخول
  • التسجيل

مقدمة العدد

نوع المستند : المقالة الأصلية

10.21608/sosj.2025.440241

المجلة العلمية للتربية الخاصة
المجلد 7، العدد 2
يوليو 2025
الصفحة 1-17
مشاهدة على SCiNiTO مشاهدة على SCiNiTO

ملفات

  • XML
  • PDF 886.31 K

شارك

إرسال الاستشهاد إلى

  • RIS
  • EndNote
  • Mendeley
  • BibTeX
  • APA
  • MLA
  • HARVARD
  • VANCOUVER

الإحصائيات

  • عدد المشاهدات للمقالة: 38
  • تنزیل PDF: 8

APA

. (2025). مقدمة العدد. المجلة العلمية للتربية الخاصة, 7(2), 1-17. doi: 10.21608/sosj.2025.440241

MLA

. "مقدمة العدد", المجلة العلمية للتربية الخاصة, 7, 2, 2025, 1-17. doi: 10.21608/sosj.2025.440241

HARVARD

. (2025). 'مقدمة العدد', المجلة العلمية للتربية الخاصة, 7(2), pp. 1-17. doi: 10.21608/sosj.2025.440241

VANCOUVER

. مقدمة العدد. المجلة العلمية للتربية الخاصة, 2025; 7(2): 1-17. doi: 10.21608/sosj.2025.440241

استكشاف مجلة

  • الصفحة الرئيسية
  • عن الدورية
  • هيئة التحرير
  • ارسال المقالة
  • اتصل بنا
  • قاموس المصطلحات التخصصية
  • الاشتراك للحصول على نسخة من الدورية
  • خريطة الموقع

آخر الأخبار

الاشتراك في النشرة الإخبارية

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا للحصول على الأخبار والتحديثات الهامة

  • © نظام إدارة المجلات. صمم بواسطة نوشن ویو