هدفت هذه الدراسة إلى البحث في السلوک العدواني والتکيف الدراسي للأطفال الذين لديهم اضطراب فرط الحرکة في الأقسام التحضيرية. وهذا من خلال التطرق للموروث النظري والاعتماد على الدراسات السابقة التي تناولت هذا الموضوع ومقارنتها بفرضيات البحث، وتحليلها، ومناقشتها والتعقيب عليها، من أجل اقتراح وبناء برنامج ارشادي للخفض من حدة اضطراب الفرط الحرکي لدى أطفال الروضة.
غيات, حياة. (2022). تأثير السلوک العدواني على التکيف المدرسي للأطفال الذين يعانون من فرط الحرکة اقتراح برنامج إرشادي لخفض الافراط الحرکي لدى أطفال الروضة. المجلة العلمية للتربية الخاصة, 4(1), 157-133. doi: 10.21608/sosj.2022.231320
MLA
حياة غيات. "تأثير السلوک العدواني على التکيف المدرسي للأطفال الذين يعانون من فرط الحرکة اقتراح برنامج إرشادي لخفض الافراط الحرکي لدى أطفال الروضة". المجلة العلمية للتربية الخاصة, 4, 1, 2022, 157-133. doi: 10.21608/sosj.2022.231320
HARVARD
غيات, حياة. (2022). 'تأثير السلوک العدواني على التکيف المدرسي للأطفال الذين يعانون من فرط الحرکة اقتراح برنامج إرشادي لخفض الافراط الحرکي لدى أطفال الروضة', المجلة العلمية للتربية الخاصة, 4(1), pp. 157-133. doi: 10.21608/sosj.2022.231320
VANCOUVER
غيات, حياة. تأثير السلوک العدواني على التکيف المدرسي للأطفال الذين يعانون من فرط الحرکة اقتراح برنامج إرشادي لخفض الافراط الحرکي لدى أطفال الروضة. المجلة العلمية للتربية الخاصة, 2022; 4(1): 157-133. doi: 10.21608/sosj.2022.231320