يعتبر موضوع صعوبات التعلم من المواضيع القديمة نسبيا في ميدان التربية الخاصة،حيث کان اهتمام التربية الخاصة سابقا منصبا على أشکال الإعاقات کالإعاقة العقلية والسمعية والبصرية والحرکية، ولکن مع ظهور مجموعة من أطفال أسوياء في نموهم العقلي والسمعي والبصري والحرکي إلا أنهم يعانون من صعوبات التعلم خاصة في الجوانب الأکاديمية، أين نجد أطفال متمدرسين يعانون من صعوبات التعلم بصفة عامة وصعوبات الکتابة بصفة خاصة والتي تتمثل بعدم قدرتهم على التعبير عن المعاني والأفکار من خلال الرموز (الحروف والحرکات والاتجاهات) المکتوبة. کما يفتقدون إلى المهارات اللازمة للقيام بنشاط الکتابة بشکل صحيح.
لعقاب بن سي عمارة, مليکة, & مودود, ليندة. (2022). صعوبات تعلم الکتابة والتصورات المقترحة لعلاجها. المجلة العلمية للتربية الخاصة, 4(1), 132-121. doi: 10.21608/sosj.2022.231319
MLA
مليکة لعقاب بن سي عمارة; ليندة مودود. "صعوبات تعلم الکتابة والتصورات المقترحة لعلاجها". المجلة العلمية للتربية الخاصة, 4, 1, 2022, 132-121. doi: 10.21608/sosj.2022.231319
HARVARD
لعقاب بن سي عمارة, مليکة, مودود, ليندة. (2022). 'صعوبات تعلم الکتابة والتصورات المقترحة لعلاجها', المجلة العلمية للتربية الخاصة, 4(1), pp. 132-121. doi: 10.21608/sosj.2022.231319
VANCOUVER
لعقاب بن سي عمارة, مليکة, مودود, ليندة. صعوبات تعلم الکتابة والتصورات المقترحة لعلاجها. المجلة العلمية للتربية الخاصة, 2022; 4(1): 132-121. doi: 10.21608/sosj.2022.231319