مقدم, أمال. (2020). مستوى المهارات الاجتماعية لذوي الاحتياجات الخاصة ودور الأنشطة الموسيقية في تنميتها من وجهة نظر المختصين النفسانيين. المجلة العلمية للتربية الخاصة, 2(2), 115-91. doi: 10.21608/sosj.2020.105136
MLA
أمال مقدم. "مستوى المهارات الاجتماعية لذوي الاحتياجات الخاصة ودور الأنشطة الموسيقية في تنميتها من وجهة نظر المختصين النفسانيين". المجلة العلمية للتربية الخاصة, 2, 2, 2020, 115-91. doi: 10.21608/sosj.2020.105136
HARVARD
مقدم, أمال. (2020). 'مستوى المهارات الاجتماعية لذوي الاحتياجات الخاصة ودور الأنشطة الموسيقية في تنميتها من وجهة نظر المختصين النفسانيين', المجلة العلمية للتربية الخاصة, 2(2), pp. 115-91. doi: 10.21608/sosj.2020.105136
VANCOUVER
مقدم, أمال. مستوى المهارات الاجتماعية لذوي الاحتياجات الخاصة ودور الأنشطة الموسيقية في تنميتها من وجهة نظر المختصين النفسانيين. المجلة العلمية للتربية الخاصة, 2020; 2(2): 115-91. doi: 10.21608/sosj.2020.105136