حجازى, سحر. (2020). فاعلية برنامج لتنمية مهارة التعبير الذاتي باستخدام الرسم لدى مجموعة من المعاقين عقليا القابلين للتعلم. المجلة العلمية للتربية الخاصة, 2(2), 65-20. doi: 10.21608/sosj.2020.105134
MLA
سحر حجازى. "فاعلية برنامج لتنمية مهارة التعبير الذاتي باستخدام الرسم لدى مجموعة من المعاقين عقليا القابلين للتعلم". المجلة العلمية للتربية الخاصة, 2, 2, 2020, 65-20. doi: 10.21608/sosj.2020.105134
HARVARD
حجازى, سحر. (2020). 'فاعلية برنامج لتنمية مهارة التعبير الذاتي باستخدام الرسم لدى مجموعة من المعاقين عقليا القابلين للتعلم', المجلة العلمية للتربية الخاصة, 2(2), pp. 65-20. doi: 10.21608/sosj.2020.105134
VANCOUVER
حجازى, سحر. فاعلية برنامج لتنمية مهارة التعبير الذاتي باستخدام الرسم لدى مجموعة من المعاقين عقليا القابلين للتعلم. المجلة العلمية للتربية الخاصة, 2020; 2(2): 65-20. doi: 10.21608/sosj.2020.105134